الخبر -24: أيوب الفلاحي
شهد مدخل مدينة مراكش من جهة حي الأزهار حادثاً مأساوياً، بعدما لقي شخص في عقده الثالث مصرعه إثر إقدامه على رمي نفسه أمام قطار كان متوجهاً نحو محطة القطار بمراكش.
وحسب المعطيات الأولية، فإن الضحية قام برمي نفسه على مستوى السكة الحديدية لحظة مرور القطار، ما تسبب في وفاته بعين المكان.
وفور علمها بالحادث، انتقلت المصالح الأمنية والجهات المختصة إلى مكان الواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات المعمول بها، فيما تم فتح بحث لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث الأليم.
وخلفت الواقعة حالة من الصدمة وسط المتواجدين بعين المكان.